صحيفة تكشف تفاصيل العملية التي نفذتها القوات الأمنية السعودية وألقت القبض على 4 يمنيين إحتجزوا 30 رهينة

 
ألقت الشرطة السعودية بمحافظة جدة (غرب المملكة)، القبض على عصابة مكونة من أربعة يمنيين احتجزوا 30 رهينة من جنسيات يمنية وأفريقية، حسبما قالت صحيفة «عكاظ».
 
وقالت الشرطة إنها تلقت بلاغاً من مقيم يمني حول احتجاز شقيقه القادم من اليمن، ومساومته لسداد 5300 ريال سعودي، لفك احتجازه في استراحة بمنطقة الخمرة جنوبي جدة.
 
وأضاف عن العصابة كانت تطالب أقارب الرهائن - وهم من الذين دخلوا الأراضي السعودية بطرق غير شرعية - بدفع أموال مقابل الإفراج عنهم، متوعدين إياهم بقتلهم في حال إبلاغ الجهات الأمنية.
 
وذكرت أنه تم تشكيل فريق عمل تتبع كافة المعلومات التي أشير إليها في البلاغ.

 
وأوهمت الشرطة العصابة بأنه سيتم توفير الأموال لها للحفاظ على حياة الرهائن، «في وقت تحركت الفرق الأمنية لحسم المواجهة، إذ انتشر عشرات رجال الأمن بزي مدني في موقع الاستراحة التي يوجد داخلها المحتجزون، وأوهموا العصابة أنهم من ذوي المحتجزين، طالبين منهم مشاهدة أشقائهم وأقاربهم قبل دفع الأموال».
 
وبحسب الصحيفة فإن عناصر الشرطة تحركت وفي سرعة ودقة «تم شل حركة الموجودين في الاستراحة المطوقة من قبل الجهات الأمنية، ليتضح أن العصابة مكونة من أربعة أشخاص، جميعهم من الجنسية اليمنية، يتناوبون على حراسة الرهائن».
 
وعُثر في إحدى الغرف على ثلاثة محتجزين، فيما عثر على 27 محتجزاً آخرين من الرجال والنساء، مقيدين بالسلاسل، وقد ظهرت عليهم آثار إصابات من جراء التعدي بالطعن، وتم استدعاء الهلال الأحمر لإسعاف المصابين.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< ترامب يختار مستشاره الجديد للأمن القومي
< قائد عسكري يكشف عن جُزر لتهريب السلاح إلى الحوثيين وضبط قنابل إيرانية الصنع في المخا
< خبر "مزعج" لمشاهدي مباريات كرة القدم على الإنترنت
< قتلى في تحطم طائرة أسترالية اصطدمت بمركز تجاري
< ماذا سيحدث لو تعطل الإنترنت ليوم واحد؟
< مبيعات الأسلحة في العالم في أعلى مستوياتها منذ 1950
< الموت جوعا يتهدد أطفال 4 دول منها اليمن

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: