بحضور لافت من رجال المال والأعمال .. مجموعة شاهر سعدان تدشن نشاط "وكالة شاومي Xiaomi في اليمن"

 
دشنت مجموعة شاهر سعدان للمقاولات والتجارة العامة يوم أمس الخميس في صنعاء حفل إشهار التوكيل الرسمي لشركة "شاومِي XIAOMI" فخر الصناعة الصينية في مجال الهاتف النقال والإلكترونيات والأنظمة الذكية وذلك بحضور نخبة من الشخصيات الرسمية وعدد من رجال المال والأعمال والإعلاميين والرياضيين والمهتمين. وفي حفل التدشين، شهد الحفل حضوراً رسمياً وجماهيرياً كبيراً وتفاعلاً من قبل الحاضرين حيث تخلل الحفل تعريف مفصل بأهم منتجات شركة شاومِي التي فاقت الأربعين منتجاً حديثاً تصدرها هاتف ريدمِي نوت فور Redmi Note 4 الذكي وساعة مِي باند تو Mi Band 2 الرقمية الحديثة وروبوت التنقل - المزلاج الكهربائي Ninebot Mini Transportation Robot الآمن ذو التوازن منقطع النظير وتم التطرق للإنجازات التي حققتها الشركة في فترة وجيزة وذلك من خلال الصناعات ذات الجودة العالية على مستوى آسيا وأوروبا وأميركا والعالم.
 
وفي الحفل الذي تخللته العديد من الفقرات الفنية التي نالت إستحسانا كبيراً من قبل الحاضرين ومن خلال مقطوعتين رائعتين لزهرات اليمن بالإضافة لاستعراض فني مبهر في الأكروبات من قِبل فرقة صنعاء عرَّفت الوكالة عن نفسها  لإشهار العلامة التجارية الرائدة "مِي MI" وبالذات فيما يتعلق بأجهزة الهاتف النقال التي تتفرد بأفضل التقنيات الحديثة سواءاً فيما يتعلق بالتصميم المعدني الأنيق أو آخر إصدارات نظام التشغيل "ميوي إيت MIUI 8" المثير والذي يستخدمه قُرابة المليار مستخدم حول العالم.
حرصت المجموعة على توفير أجهزة بشريحتين GSM CDMA وذاكرتين عشوائية وداخلية كبيرة. كما تم عرض الكاميرات ذات الأبعاد والمقاسات المختلفة والأجهزة اللوحية وحتى الطبية التي فاقت الوصف في أدائها.
 
شهد حفل إشهار الوكالة إلقاء بعض الكلمات والتي شرحت مراحل كثيرة في إفتتاح الوكالة في اليمن حيث إستهل الأخ/ شاهر سعدان رئيس مجلس إدارة المجموعة وكيل شاومِي XIAOMI في اليمن الكلمات مرحباً من خلال حديثه بالضيوف معرفاً بالشركة ونشاطها ومجالاتها المتعددة وكيف إستطاعت أن تحوز على ثقة السوق العالمي من خلال إستحواذها على حصص كبريات الشركات العالمية في الهند والصين وأكثر من عشرين بلداً وأن تحجز لها مكانة ريادية متقدمة بين أعرق الشركات لعدة ميزات تكنولوجية وتقنية وبرمجية إنفردت بها شاومِي من خلال المنتجات التى تصنعها.
 
فيما قام الأستاذ سليمان سعدان المدير التتفيذي لـ "مِي يمن Mi Yemen" بعرض شاشات مِي تي ڤي MI TV المسطحة الذكية التي تدعم تقنية الفور كيه 4K وتتميز بنحف سماكة الهاتف النقال وغيرها من الإلكترونيات ذات المواصفات المتقدمة والأسعار المنافسة التى تقوم بتصنيعها الشركة مستعرضاً النجاح الكبير لشركة شاومِي وما وصلت إليه من شهرة عالمية وكيف أن سعرها المنخفض لا يعني بالضرورة جودةً أقل كما جرت العادة بالنسبة لكل ما يأتي من الصين بل على العكس جودة أعلى وأفضل أنهت وإلى الأبد اللغط والجدل حول سمعة المنتجات الصينية في الشرق الأوسط عموماً واليمن خصوصاً.

 
وتم تكريم عدد من الشخصيات والنجوم وعلى رأسهم نجم أهلي صنعاء والمنتخب الوطني الأسبق علي النونو.
 
كما تم خلال الحفل التنويه والتأكيد على المرتبة التي حققتها شركة شاومِي على المستوى العالمي لتصبح في طليعة الشركات منافسةً وبقوة سامسونچ وأپل وغيرها حيث تُوجت رابع الشركات مبيعاً في العالم في العام المنصرم 2016م.
 
يجدر الذكر بأنه تم خلال الفعالية الإعلان ولفترة محدودة عن عرض خاص بالهاتف النقال ريدمِي نوت فور Redmi Note 4 عبارة عن هدايا فورية قيِّمة ومزايا سعرية تصل مجتمعةً إلى "ثلاثون 30%" أقل من ثمنه في مختلف أنحاء العالم وذلك إحتفالاً بمناسبة الإفتتاح والتدشين.
 
وتمتلك الشركة نقاط بيع مباشرة في المركز الليبي التجاري ومركز نور اليمن للتكنولوجيا - شارع صخر وقريباً سيتم إفتتاح نقاط جديدة في كل من يمن مول وفروع التوفير هايبر عصر وسما مول وشارع حدة وبقية المحافظات.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< مبادرة "أكرموهم" تكرّم الأديبة د.سناء الشّعلان ووالدتها
< مسلحون يقتحمون مستشفى الثورة بتعز ويقومون بتصفية أحد الجرحى
< في ظل أزمة طاحنه تعصف باليمنيين .. بن حبتور يوجه بصرف الملايين من أجل المظاهرات (وثيقه)
< رئيس الأركان " المقدشي " يلتقي قائد مقاومة عتمة وعدداً من مشائخ المديرية ( صوره)
< تسجيل صوتي للوزير بن بريك يهاجم فيه الحراك الجنوبي ويتهم بعض قياداته بأنهم عقدوا إتفاقيات مع الشيعة في إيران
< الرئيس المصري الأسبق " مبارك " يعود إلى منزله لأول مره منذ 6 سنوات
< السعودية تفاجئ العراق ببادرة حسن نية!

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: