مشروع ويطعمون يرفع (650) طناً من نفايات عبَّارات السيول بتعز

 
اختتمت بمدينة تعز، حملة رفع النفايات من الجسور وعبَّارات تصريف السيول التي نفذها على مدى أسبوع، مشروع ويطعمون بالتنسيق مع مركز التوعية البيئية تحت شعار "بيئتي مسئوليتي"..
 
وأوضحت منى لقمان رئيس مجلس أمناء مشروع ويطعمون، إن الحملة تمكنت من رفع أكثر من (650) طناً من النفايات وفتحت عدد من العبارات لمرور السيل في "جسر صينه- جسر وادي المدام- جسر التحرير- جسر وادي القاضي- جسر شارع جلب- جسر المعسل"..
 
وعبّرت لقمان عن شكرها لمحافظ تعز الأستاذ/ علي محمد المعمري لاستجابته لمناشدة ويطعمون وتوجيهه بمواصلة جهود معالجة الوضع البيئي في المدينة..
 
كما وجهت رسالة شكر لمركز التوعية البيئية بتعز بقيادة الأخت ارتفاع القباطي، وكل من شاركوا في إنجاح الحملة، إسهاماً في تجنيب الأهالي مخاطر الكارثة البيئية مع بدء موسم الأمطار..
 

ودعت منى لقمان المواطنين للحفاظ على ما تم انجازه والاهتمام برمي النفايات في أماكنها المعروفة ليسهل إخراجها إلى المقلب المخصص لها، تفادياً لوقوع حوادث بشرية ومادية وانهيار للمنازل وقطع للطرقات وانفجار شبكة الصرف الصحي، ومن انتشار أمراض كالكوليرا وغيرها..
 
وأكدت رئيس مجلس أمناء ويطعمون،  "في ختام تصريحها" شكرها للمهندس وائل المعمري مدير عام صندوق النطافة بتعز، متمنيةً أن يُفعِّل الصندوق من دوره في تنفيذ خطط وتحركات وقائية لمعالجة الوضع البيئي.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< سفير اليمن لدى واشنطن " بن مبارك" في كلمه له يقول إن أوهام السلطة التي يتشبث بها الحوثي وصالح هو السبب في إستمرار الحرب في اليمن
< ماذا يعني انفصال بريطانيا عن أوروبا؟
< العبادي : العراق لا يتبع لإيران والسعودية ليست إرهابية
< وفد مجلس النواب يصل ( دكا ) للمشاركة في الدورته الـ 136 للبرلماني الدولي
< أبرز ما قاله عبد الملك الحوثي في كلمته .. المح إلى قرب سقوط ميناء الحديدة وهاجم بعض الإعلام الداخلي ووصفه بالمنافق المحرّض
< الحوثيون يختطفون مسؤول حكومي وأكاديمي بصنعاء
< الحوثيون يحتجزون عشرات الناقلات المحملة بالسلع الغذائية في ذمار ( صوره)

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: