الرئيس السابق " صالح " يهاجم الحوثيين وقيادات الشرعية ويؤكد بأن معادلة المنطقة ستتغير

 
في لقاءه بقيادات وأعضاء حزب المؤتمر في جامعة صنعاء ، هاجم الرئيس السابق صالح الحوثيين كما هاجم السعودية ووصفها بالبقرة الحلوب ، بالإضافة هجومة المتكرر على قيادات الشرعية .
 
وفي الكلمة التي نشرتها قناة " اليمن اليوم " التابعة له ، وكما تابع " اليوم برس " تحدث " صالح " حول ضرورة النشاط التنظيمي لحزب المؤتمر وقطع البطائق الخاصة بعضوية حزب المؤتمر والتواصل الحقيقي مع الناس ( في إشارة إلى عدم ترك كوادر المؤتمر ضحية لإستقطاب الحوثيين ) .
 
 كما قال صالح  : لقد تحدثت في وقت مبكر في بداية  (العدوان) ستتغير المعادلة في المنطقة وستتغير وستتغير وبدأت في التغيير المعادلة الحقيقية في المنطقة وكل واحد سيدفع الثمن. ( في إشارة إلى الأزمة الخليجية الأخيرة ) .

 
 كما هاجم قيادات الشرعية وقال : ولا نقبل على أنفسنا أن نكون شحاتين ، أولئك النفر من أبناء جلدتنا من أبناء جلدتنا المتسولين على أبوابهم عيب عليكم استحوا روحوا وأكلوا مثلما بنأكل وعانوا مثلما بنعاني تعالوا نتصالح معاكم تعالوا هنا اجلسوا معانا انتوا شجعان انتوا جبناء انتوا جبناء بملابسكم ببطونكم المنفوخة أنتم جبناء جبناء ولا تستحوا تطلعوا على شاشات التلفزيون وتتحدثوا عن الا نقلابيين وما الانقلابين وصالح المشارك للانقلابيين ، كما وصف قيادات الشرعية بنخبة المرتزقة  . ( حسب قوله) .
 
كما إمتدح صالح حزب المؤتمر وهاجم الحوثيين حيث قال : يجب أن نبني هذا التنظيم السياسي الرائد من أجل بناء الوطن مش بناء انفسنا مش من أجل الكسب الرخيص مش من الاستيلاء على الحق العام مش من أجل السطو على اراضي الناس مش السطو على الشركات مش السطو على البنوك نحن نتصدى له من يخربون الوطن نحن نتصدى لهم أينما كانوا في الداخل وإلا في الخارج وأقول الذي بيخربوا في الداخل احترموا انفسكم البلد بحاجة إلى توحيد الصف ومواجهة العدوان والكف عن النهب والسرق والسلب والمكايدات السياسية كفوا عن أذائكم كفوا هؤلاء الاعلاميين الذي لا يستحوا والذي بيحسبوا أنهم اعلاميين كفوا عن أذائكم وبذائتكم ووقاحتكم كفوا.
*اليوم برس
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< الوزير الإماراتي قرقاش : طلب قطر الحماية من دولتين غير عربيتين مأساوي
< اجتماع أمني يقر إجراءات مشددة لتأمين خط العبر - مأرب ( نص الإجراءات )
< الرئيس هادي يستقبل ولد الشيخ
< دولة جديدة تقطع علاقاتها الدبلوماسية مع قطر
< السعودية تخسر من أستراليا
< بن دغر يتفقد محطة خور مكسر الكهربائية ( صوره)
< رونالدو الأول .. و"الملك" يتفوق على ميسي

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: