بمناسبة الإفتتاح وتحت عنوان (كن منتجاً) .. الاكاديمية العربية الكندية ACA تعلن عن منحة مجانية تدريبية وتعليمية في الوطن العربي والشرق الاوسط

 
اعلنت الاكاديمية العربية الكندية ACA للعلوم المتطورة والتدريب والاستشارات عن تدشين اولى اعمالها بمناسبة الأفتتاح ، بتقديم المنحة المجانية التدريبية والتعليمية في الوطن العربي والشرق الاوسط تحت عنوان ( كن منتجاً ) ، بالتعاون مع ممثلها بالمملكة العربية السعودية شركة قدرات متقدمة ، وباستضافة عدد من المدربين والمستشارين المعتمدين في الوطن العربي .
 
ومن المقرر ان تبدأ الدورات المجانية التدريبية في 13 من رمضان لمدة اسبوع من الساعة 11 مساءً حتى 1 صباحاً بتوقيت مكة المكرمة ، من خلال القاعات الافتراضية للتدريب عن بعد ، في أحدث ما توصل اليه التدريب عن بعد ، ويستطيع الراغبين في الحصول على المنحة متابعة الصفحة الرسمية على فيسبوك (قدرات متقدمة للتسويق تدريب إستشارات دراسات).
 

وسيشارك في التدريب كوكبة متميزة من المدربين والاستشاريين على رأسهم المستشار الدكتور / عياس محمد العيسي رئيس الاكاديمية العربية الكندية ACA والمشرف العام على المنحة ، في موضوعه كن منتجاً .
 
وتجدر الاشارة الى ان المنحة المجانية ستتطرق الى العديد من الموضوعات المختلفة مثل ( الإنتاجية الشخصية ، بناء ورعاية الموهوبين ، العمل الذكي والربح الكبير ، مهارات الإلقاء والتقديم ، فن التعامل مع الناس والتأثير فيهم ، الكايزن والجودة الشخصية ، كيف تكون سعيدا ).
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< عرض "خيالي" لإبعاد رونالدو عن ريال مدريد
< قوات سودانية جديدة إلى اليمن
< ترامب يهاجم قطر
< حماس ترد على وزير الدفاع الإسرائيلي
< بن دغر يشكل لجنة تحقيق حول ما تعرضت له طائرة تابعة للخطوط الجوية اليمنية بعدن
< وزارة التربية تعلن موعد إمتحانات الثانوية العامة في المحافظات المحررة
< السفير القطري يغادر الأردن

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: