القيادي المؤتمري ياسر العواصي يهاجم الحوثيين ويقول " اللعنة عليهم ومن يساندهم " !

 
شن القيادي في حزب المؤتمر ياسر العواضي هجوماً على الحوثيين ، على خلفية قتلهم لأحد المواطنين من أبناء البيضاء ويدعى عبد الجليل العواضي ، ونهب سيارته في منطقة حزيز جنوب العاصمة صنعاء  .
 
العواضي وفي سلسلة تغريدات له عبر حسابه في "تويتر" ، وكما تابع " اليوم برس"  قال ان قيادي حوثي وعصابته قتلوا شاباً  بهدف سرقة سيارته الجديدة .
 
وقال العواضي : "قبل ما يقارب 24ساعه استشهد عبدالجليل شاب في ربيعه من قبل مجموعه مسلحة غير نظاميه تتبع مشرف قاتل في مربع حزيز قتلوه بعد محاولة لنهب سيارته".
 
كما كشف العواضي عن اسم القتيل والقاتل وقال : " كان عبدالجليل في سيارته اخر موديل متوجها من رداع الى صنعاء وبدم بارد قتلوه", وقال  : "انه كان يريد ان يشهد ليلة القدر في صنعاء ولم يكن يعلم ان "ابو احمد عبد الولي عامر" هو قدره في مدخل عاصمة اليمن".
 
وقال العواضي في تغريدة اخرى : "نفس القتلة ونفس المكان , الفارق ان احد مشرفي الجماعة .هذه المرة كان بالصدفة في نفس المكان مارا بسيارته فرأى الجريمة بعد تحذيره  للمشرف القاتل ".

 
 واضاف العواضي : ان المشرف الحوثي الذي شاهد الجريمة قال :" لو لم اكن موجود لقالوا صاحبكم داعشي وهم قتلوه اثم وعدوان في جريمة نكراء امام عيني وأن  كانت هذه المسيرة ملعون من بقي فيها".
 
واشار إلى  ان العصابة الحوثية والمكونة من مشرفي الجماعة قتلت في شهر رمضان عدد من المواطنين من الحدا والسواد وريمه وذمار.
 
كما قال العواضي في تغريدة أخرى : في عاصمة الجمهورية اليمنية والتي مفترض أو يجب ان تكون كذلك قتلوا عبد الجليل وسرقوا حياته واحلامه اللعنه عليهم الى يوم القيامة هم ومن يساندهم " . ( حسب ما جاء في تغريداته ) .
 
الغريب في الأمر أن ياسر العواضي يهاجم الحوثيين ويقول " لعنة الله على من يساندهم " متناسياً أنه وحزبه ممثلين في المجلس السياسي وفي حكومة بن حبتور ، ويتقاسمون المناصب العسكرية والأمنية ، بل يعتبر اليمنيون أن قيادة حزب المؤتمر هي من قامت بدعم ومساندة الحوثيين وسلمت لهم مؤسسات الدولة حتى القبائل والمشائخ تم تسليمها للحوثيين !
*اليوم برس
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< وكالة دولية تكشف عن شبكة سجون سرية في اليمن بإشراف إحدى دول التحالف
< مناورات عسكرية بحرية قطرية - فرنسية
< وزير في حكومة بن حبتور يكشف المستور ويدعوا إلى محاكمة الجميع ويقول إنه يبرأ إلى الله مما يعمله السفهاء
< ثالث بيعة سعودية خلال 30 شهرا في سابقة بتاريخ المملكة
< الرئيس الفرنسي ماكرون يدلي بتصريحات مفاجئة عن الأسد
< بن دغر يلتقي بقيادة مجلس إدارة طيران اليمنية
< تعرّف بالأرقام على الفساد في قطاع الغاز المنزلي وكم تبلغ التكلفة الحقيقية لسعر الإسطوانة

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: