أول رد من القيادي المؤتمري ياسر العواضي بعد تهديدات اللجان الشعبية للرئيس السابق " صالح "

 
في أول رد مؤتمري على تهديدات الحوثيين للرئيس السابق صالح وإتهامه بالخيانة والتواصل مع التحالف بالإضافة إلى صدور بيان عن ما تسمى باللجان الشعبية التابعة للحوثيين هاجمته وتوعدته بعد وصفه لهم بالمليشيات .. قال القيادي المؤتمري ياسر العواضي بأن المؤتمر جاهز لكل الخيارات ولا أحد يهدد ويتوعد الزعيم .
 
جاء ذلك في تغريدة للعواضي في حسابه الشخصي على تويتر ، وكما تابع " اليوم برس " ، حيث قال : " جاهزين لكل الخيارات لا حد يهددنا التهديد والوعيد اليمني ما يقبله وما يروح الوطن و الا الزعيم نار الا وقد احنا رماد " . ( حسب قوله) .
 
هذا وكانت قد أصدرت ما تسمى باللجان الشعبية التابعة للحوثيين مساء الثلاثاء بيانا  ردا على ما قالت  بوصف صالح لها بالمليشيا، معتبرة ذلك تجاوزا لكل الخطوط الحمراء واستهدافا لدرع الوطن الحصين في وجه قوى العدوان الإجرامية بحق الشعب اليمني.
 
وقال بيان اللجان" إنها قوة شعبية وطنية في طليعة المعركة التاريخية إلى جانب الجيش في مواجهة عدوان هو الأخطر على اليمن فتأتي الطعنة من الظهر بأن توصف بأنها ميليشيا فذلك هو الغدر بعينه".
 
وأضاف "إن كرامة دماء رفاقنا الشهداء والجرحى تأبى أن نسكت على ضيم أو ننام على حيف".

 
كما ذكر البيان أن" ما قاله صالح تجاوز كل خط احمر ماكان له أن يقع فيما وقع إلا لكونه (صالح) متربصا شراً منخلعاً وهو المخلوع عن كل شيمة ومروءة وطنية ودين وأعراف وأسلاف متنكراً لنهر من الدماء المقدسة ".
 
وأكدت اللجان الشعبية في بيانها "أن عليه (صالح) تحمل ما قال والبادئ أظلم".
 
وورد في البيان" ونحن إذ نرقب من مواقعنا القتالية استنفار شعبنا اليمني الثائر العظيم تعزيزا للجبهات فذلك محل إجلال وإعظام ودافع للإقدام والاقتحام".
 
وعاهدت اللجان الشعبية الشعب اليمني بالنصر على العدوان ومنافقيه" نعاهد شعبنا أن نظل أوفياء له ولقائدنا العظيم وأن نكون أولئك الرجال الذين يراهن عليهم ليعودوا لشعبهم وأمتهم بالنصر مكللا بالعزة والكرامة والسيادة وليس لتحالف العدوان والمنافقين في الداخل والخارج إلا الهزيمة النكراء".
*اليوم برس
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< اللجان الشعبية التابعة للحوثيين تصدر بيان تهديد للرئيس السابق " صالح " وتصفه بـ " المخلوع " وتتوعد " البادئ أظلم "!
< المجلس السياسي التابع للحوثيين يحمّل حزب المؤتمر كل التبعات التي وصلت إليها البلد ويعترف بتعديل المناهج
< الصحفي محمد علي سعد يعفو عن الشخص المتسبب بوفاة نجله
< تصريح للحكومة بشأن مستحقات الطلاب المبتعثين في الخارج
< الحوثيون وصالح.. معارك كسر عظم مسرحها صنعاء
< السفير السعودي لدى اليمن : نتمسك بالحل السياسي في اليمن
< ناطق الحوثيين ينشر بيان لما تسمى بـ " اللجنة الثورية العليا " ينفي أي إتفاق مع المؤتمر

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: