اليوم برس » كتابات وحوارات » كتابات

في المعركة مع الحوثي

  في المعركة مع الحوثي

اليوم برس - إبراهيم الأحمدي             التاريخ : 02-10-2017
 
حقائق .. الأولى تاريخية والثانية عقائدية والثالثة واقعية .
 
أما الأولى التاريخية فهي حقيقة أن بدعة ادعاء الإمامة في آل البيت لم يخترعها هاشمي ، بل ابتدعها رجل يمني يهودي اسمه عبد الله بن سبأ ، فكان أول من أنكرها عليه علي رضي الله عنه وطارده بسببها ، وبعد قرابة مائتي سنة ذهب بعض أهل اليمن إلى بعض أهل الأهواء من بني هاشم من الذين استهوتهم هذه البدعة واستدعوهم ليحكموهم بهذه البدعة .
 
والحقيقة العقائدية .. أن رباط العقيدة عند المؤمن أقوى من رباط النسب ولا تجد هاشميا متبعا لسنة رسول الله صلى الله عليه و آله وسلم يميل إلى الرافضة أو يوادهم أو يحبهم فضلا عن أن يعينهم على باطلهم ولو كانوا أقرب الناس إليه .
 
أما الحقيقة الواقعية.. أن السواد الأعظم ممن يقاتلون مع الرافضة اليوم ويستميتون لأجل أدعياء الإمامة ليسوا هاشميين بل هم من غيرهم وهذا أمر مشاهد .
 
أخيرا في معركتنا مع الحوثي ...
 
يجب أن توجه السهام نحو الباغي المعتدي لا نحو غيره ، فمن نصب بني هاشم غرضا لسهامه لا يفرق بين برهم وفاجرهم ، فهذا إنما يسعى لإطالة أمد الصراع ، أو أنه يحمل نفسية كنفسية عبد الملك الحوثي .. بمعنى انه ( حوثي غير هاشمي ).
من صفحة الكاتب على الفيس بوك
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress
تعليقك على الخبر
ننبه الى ان التعليقات لا تعبر الا عن كاتبها والموقع لا يتبناها ابدا لكننا نشير الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سوف يتم استثنائها ..وشكرا
الاسم :
الايميل :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 400 حرف    حرف متبقى
التعليق :


أقسام الموقع