وزير في الحكومة الشرعية يهاجم " البخيتي " ويصفه بـ " الأفعى " ويحذر الفريق علي محسن الأحمر

 
حذّر برلماني ووزير في الحكومة الشرعية من ما نشره الكاتب والمحلل السياسي اليمني علي البخيتي حول مديحه للفريق علي محسن الأحمر في منشوره الأخير بعنوان " الفريق علي محسن الأحمر وجه الجمهوريه والذي رفض وجه السيد " .
 
وقال الوزير والبرلماني محمد مقبل الحميري في تعليقه على ما نشره الكاتب والمحلل السياسي اليمني علي البخيتي ، حول مدحه للفريق علي محسن الأحمر أثناء إجتياح الحوثيين للعاصمة صنعاء ، أن البخيتي حاقد ويحاول إيصال سُم الكلمه وهو حاقد على كل من تطرق إليهم في منشوره وعلى رأسهم الرئيس هادي ، كما حذر الحميري الفريق علي محسن الأحمر من ما وصفه بعدم الركون للملمس الناعم لتلك الأفعى !
 
جاء ذلك في منشور لـ " الحميري " في صفحته على " الفيس بوك " ، وكما تابع " اليوم برس " بعنوان " إحذروا الأفعى وإن لان ملمسها "  ، حيث قال :
 

 إحذروا الأفعى وَإِنْ لان ملمسها : نسج قصص بطولية للزعيم صالح وأبدى ولاء مطلقا له وحباً الى حد العشق ، فصدقه صالح رحمه الله ، واعطاه أسراره وتحركاته ، حتى او قع به ونقل كل نقاط ضعفه للحركة الحوثية التي يعاديها ظاهراً ، ويواليها باطنا.
 
وقال الحميري : واليوم يقول ان صالح قْبِلَ ان يبق بصنعاء بوجه السيد رغم تزيينه للكلام بعد هذه الكلمة فقد أوصل سم الكلمة والاهانة التي يقصد ايصالها ، هو حاقد على كل من ذكرهم وعلى رأسهم الرئيس هادي الذي حاول ويحاول تسويه مواقفه ، وكذلك اليدومي وكل من ذكرهم بخبث.
 
وتابع : اليوم يشيد بالفريق محسن وانه الوحيد الذي رفض وجه السيد ،ولا نشك لحظة بصلابة موقف الفريق محسن وبطولته ، ولكنه أطلقها كلمة حق يريد بها باطل ، فأناشد الفريق محسن الا يركن للين ملمس الأفعى ، وقد شاهد وسمع الجميع كيف كان نسيم يتودد للزعيم صالح وكان حديثه المفضل صبح مساء بصفه لكل انواع البطولة حتى أنجز مهمته ، ويبدو انه يعد لفصل جيد مع الفريق على محسن الاحمر ، ًوبكني اعتقد انه ما كل طير يؤكل لحمه ، واذا كان نسم ريحا فقد واجه إعصار اً.
 
واختتم الحميري منشوره بعبارة : " وَعَبْد السيد سيبقى عبداً مهما تغيرت الأدوار " . ( حسب ما جاء في منشور الحميري) .
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< بن دغر يطلب من تركيا استقبال دفعة جديدة من جرحى الجيش الوطني
< قوات الجيش الوطني تتقدم في برط العنان وتقترب من مركز المديرية
< وزير الإدارة المحلية يدعو المنظمات الأممية لإرسال فرق طبية واغاثية لمحافظتي سقطرى والمهرة
< صدور قرار جمهوري بتعيين رئيساً لهيئة الإستخبارات ( نص القرار )
< إصدار حكم بالإعدام تعزيراً على قاتل الدكتورة نجاة ونجلها وحفيدتها في عدن
< الفريق علي محسن الأحمر يبعث برسالة إلى أحمد علي عبدالله صالح ويحيى محمد عبدالله صالح
< رونالدو يتفوق على ميسي في إحصائية "الأكثر شعبية"

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: