فعالية خيرية في غزة بمشاركة منظمات دولية

 
تحت شعار "مواهب فلسطين تستحق اﻻهتمام" تنظم المجموعة الشبابية لحقوق اﻻنسان بالتعاون مع فيشون العالمية عبر تطبيقها 7نجوم الفعالية الخيرية في قطاع غزة في بث مباشر عبر قنوات تطبيق7 نجوم  غدا الخميس.
 
حيث سيتم التبرع للأيتام عبر التطبيق من خلال المتابعين.
 
وتهدف الفعالية التي ينظمها 7 نجوم بمشاركة برنامج حساب الذكاء العقلي في فلسطين ومنظمة قرى اﻻطفال sos الدولية الى تنمية  المواهب الصغيرة في فلسطين والتعاون مع الجمعيات الخيرية في عمل الخير.
 
يذكر أن تطبيق 7نجوم نظم العديد من الفعاليات الخيرية ﻷيتام من دول عربية مثل مصر والمغرب، وقدم الموقع مؤخرا سته عشر الف دوﻻر لجمعية خيرية في مصر واخرى في المغرب.

 
وتداول العديد من مستخدمي التطبيق تغريدات في مواقع التواصل تشيد بالعمل الخيري الذي تقوم به ادارة الشركة واهتمامها بالايتام  في الدول العربية.
 
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< قتلى وجرحى بمواجهات عنيفة في الجوف بين الحوثيين والمقاومة ومقتل صحفي
< كاتب يمني يكشف عن سبب توقيع الرئيس السابق " صالح " على إتفاق تشكيل مجلس سياسي مع الحوثيين ؟ ومالذي يجب أن تعمله الشرعية ؟
< إعلامي حوثي مقرب من عبد الملك الحوثي يهاجم المؤتمريين ويصفهم بـ " الحية الرقطاء " ويهدد قناة اليمن اليوم بفتح ملفات الفساد
< 6 دول عربية بين العشر الأكثر بدانة بالعالم
< لماذا عرقلت روسيا البيان الأممي بشأن اليمن ؟
< أول رد من حزب الإصلاح على دعوة محمد علي الحوثي للشراكة في المجلس السياسي الأعلى .. ويكلف أحد قياداته المتواجده في صنعاء
< رئيس المجلس السياسي للحوثيين " الصماد " يكشف عن الموعد النهائي لإشهار المجلس السياسي الأعلى " بين الحوثيين والمؤتمر "

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: