إلغاء قرار إيقاف قائد اللواء 35 مدرع بتعز - تفاصيل

 
 
أكد مصدر مسؤول بمكتب قائد اللواء 35 مدرع في محافظة تعز، في تصريحات لـ"العربي الجديد"، أن قائد محور تعز، اللواء خالد فاضل، أبلغ العميد ركن عدنان الحمادي عبر اتصال هاتفي بإلغاء قرار إيقافه، واستئناف عمله كقائد للواء 35 مدرع.
 
وبحسب المصدر، الذي فضل عدم الكشف عن اسمه، فإن: "الناطق العسكري باسم المجلس العسكري في تعز العقيد منصور الحساني سيصدر خلال ساعات بيانا يوضح فيه ذلك".
 
وفي وقت سابق، كانت مصادر في تعز، قالت إن قائد محور محافظة تعز اليمنية، اللواء خالد فاضل، أصدر قراراً بإيقاف العميد ركن، عدنان الحمادي، قائد اللواء 35 مدرع في تعز.

 
وأرجعت سبب الإيقاف إلى: "توجيهات من نائب رئيس الجمهورية، الفريق على محسن الأحمر"، لافتة إلى أن محسن لم يبلغ الحمادي بقرار إيقافه بشكل مباشر.
 
وترددت أنباء بشأن سبب إيقاف الحمادي، وبأنه يأتي على خلفية قيام مسلحين بمحاصرة المجمع الحكومي بمدينة التربة جنوبي تعز، وذلك بعد مقتل بائع قات على يد اللجنة الأمنية المكلفة بحماية المجمع الحكومي، إذ فسّرت المصادر أن ما حدث في التربة كان "مفتعلاً من أجل إزاحة الحمادي من منصبه، رغم انه هو الوحيد الذي قرر مواجهة زحف الحوثيين، منذ اجتياجهم المحافظة في مارس/ آذار من العام الماضي، بينما بقية الألوية العسكرية كانت تُغرّد، في ذلك الحين، خارج سرب الشرعية".
 
وأضافت المصادر "جاء هذا الإيقاف بالتزامن مع حملات إعلامية تبناها أحد الأحزاب السياسية التي تسعى إلى التشهير بقائد اللواء 35 مدرع، والتي تهدف إلى تصفية أول نواة حقيقية للجيش الوطني". 
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< وكيل وزارة الاوقاف والارشاد يستقبل في منفذ الوديعة اول فوج للحجاج ( صوره)
< شاهد صور الإنتحاري الذي استهدف تجمعاً للمجندين اليوم في عدن وقتل العشرات والجهة التي يتبعها
< ماذا يفعل وفد الحوثيين في بغداد ومن هي الدول التي سيتجهون إليها بعد زيارة العراق ؟
< غارات جديدة على العاصمة صنعاء ( صور - المواقع المستهدفة )
< أسماء المواقع التي استهدفها الطيران قبل قليل في العاصمة صنعاء
< تفاصيل وصور جديدة للإنفجار الإنتحاري الذي إستهدف مجندين في عدن وخلف عشرات القتلى وجرحى
< الحوثيون يصلون العراق في زيارة قالوا أنها " رسمية " ( صورة)

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: