الفريق علي محسن الأحمر يلتقي القياديون في حزب المؤتمر - الشائف وبن عزيز ومجلي ( صوره)

 
التقى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح اليوم السبت أبرز القيادات المؤتمرية الموالية للشرعية ،وهم مستشار رئيس الجمهورية محمد ناجي الشائف ووزير الدولة لشؤون مجلسي النواب والشورى عثمان حسين مجلي ،ونائب رئيس هيئة الأركان العامة لشؤون التدريب اللواء صغير عزيز.
 
وجرى خلال اللقاء تدارس المستجدات السياسية والميدانية وما يحققه أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مختلف الجبهات من انتصارات ودحر لاعتداءات ميليشيا الحوثي وصالح التي انقلبت على الشرعية وتسببت في معاناة اليمنيين على كل المستويات.
 
وحسب ما نشرت وكالة سبأ التابعة للشرعية ، وكما تابع " اليوم برس " ، فقد شدد نائب الرئيس على تكثيف الجهود ورص الصفوف لاستعادة الدولة ومؤسساتها المنهوبة وإنهاء معاناة المواطنين بما يكفل بناء دولة اتحادية تحفظ حقوق اليمنيين وتحقق مطلبهم في التغيير والبناء.

 
واستمع نائب الرئيس إلى الجهود المبذولة في التواصل بالمكونات المجتمعية والسياسية بما يمهد لعملية التحرير ما تبقى من المحافظات وبسط سلطة الدولة في كل أرجاء اليمن، مشددا على تأكيد القيادة السياسية بقيادة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية على العمل الحثيث لتلبية احتياجات المواطنين والسعي نحو استكمال تحرير بقية المناطق وإرساء السلام وفقا لمرجعيات المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية ومخرجات الحوار الوطني وقرار مجلس الأمن رقم 2216.
 
وعبر مستشار الرئيس ووزير الدولة عن شكرهم لاهتمام نائب رئيس الجمهورية ومتابعته، مؤكدين بأن الجميع لن يألوا جهدا في سبيل استعادة الشرعية ودحر سلطة الانقلاب وتحقيق الأمن والاستقرار.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< رئيس الوزراء يوجه بإحياء الاحتفالات بالاعياد الوطنية لثورتي 26 سبتمبر و 14 اكتوبر
< السلطات السعودية تضبط يمني بتهمة الإساءة للقيادتَيْن السعودية واليمنية ( صوره)
< السعودية تدفع بقوات جديدة إلى نجران
< الرئيس هادي يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون ( صوره)
< أوباما يستخدم حق النقض ضد مشروع قانون العدالة ضد رعاة الإرهاب
< 5 ملفات يمنية إلى مجلس الأمن لكشف إنتهاكات طهران في اليمن
< ضاحي خلفان يسخر من عبد الملك الحوثي بعد دعوته للتبرع للبنك

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: