رئيس الوزراء بن دغر يصل عدن بعد الأنباء التي تناولت مغادرته إلى الرياض ( صور)

 

وصل رئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر والوفد الوزاري المرافق له اليوم الاحد العاصمة المؤقتة عدن قادماً من محافظة أرخبيل سقطرى ، حيث كان في استقباله محافظ عدن اللواء عيدروس الزبيدي ، ومدير الأمن اللواء شلال شايع وعدد من أعضاء السلطة المحلية والقيادات العسكرية والأمنية. يأتي ذلك بعد الأنباء التي كانت قد تناولت مغادرة رئيس الوزراء بن دغر إلى الرياض .

وحسب وكالة سبأ ، فإن رئيس الوزراء قبل مغادرته مطار سقطرى قد زار مجلس شيوخ سقطرى واستمع إلى الدور الكبير الذي يقوم به المجلس في حل قضايا المواطنين بالتعاون مع الأجهزة الأمنية لاسيما بعد غياب القضاة وأعضاء النيابات بعد الحرب التي فرضتها الميليشيا الانقلابية على الشعب اليمني.

وثمن رئيس الوزراء الجهود الذي يبذلها المجلس في خدمة المواطنين وحل قضاياهم..موجهاً محافظ سقطرى والسلطة المحلية بضرورة استعادة دور المحاكم والنيابات في أقرب وقت.

إلى ذلك زار رئيس الوزراء مشتل أديب الزراعي والذي يحتوي على 800نوع من الأشجار السقطرية النادرة حيث يقوم هذا المشتل بالحفاظ عليها من الإنقراض، وغرس شجرة دم الأخوين تشجيعا للقائمين على المشتل وتقديرا لجهودهم.

وشكر رئيس الوزراء ، السلطة المحلية بمحافظة سقطرى على الجهود المبذولة لخدمة المحافظة وتطويرها في كافة المجالات..معبراً عن شكره على حسن الضيافة والإستقبال الذي حظيت به الحكومة خلال فترة زيارتها للمحافظة.


وكان في وداع رئيس الوزراء والوفد المرافق له لدى مغادرته مطار سقطرى ، وزير الثروة السمكية فهد كفاين ، ومحافظ سقطرى سالم السقطري وعدد من أعضاء السلطة المحلية والمشايخ والاعيان والشخصيات السياسية والاجتماعية.

وفور وصول رئيس الوزراء الى العاصمة المؤقتة عدن ، اتجه إلى مقر الحكومة بقصر المعاشيق لعقد اجتماع طارئ لمناقشة سبل مواجهة أزمة الكهرباء و مرض الكوليرا الذي بدأ ينتشر في عدن والمحافظات المجاورة، وضرورة توفير عيادات متنقلة لمواجهة الوباء.

رافق رئيس الوزراء في طريق عودته إلى عدن ، نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية اللواء ركن حسين عرب ، ووزراء الاعلام معمر  الارياني ، و الادارة المحلية عبد الرقيب فتح ،والسياحة الدكتور محمد قباطي، و الشئون القانونية الدكتورة نهال العولقي، ولشئون الاجتماعية والعمل الدكتورة سميرة خميس ، والمياه والبيئة الدكتور عزي شريم ، والتعليم العالي والبحث العلمي الدكتور حسين با سلامه، و الثقافة مروان دماج ، ونواب وزراء الإدارة المحلية حسين منصور ، والسياحة محمد الدهبلي ، و الخدمة المدنية عبد الله ميسري.

 

للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< رئيس الوزراء العراقي الأسبق نوري المالكي يتوعد " قادمون يا يمن " !
< مقتل قيادي حوثي بارز في صعدة ( صوره)
< وفاة رئيسة "سيدات أعمال الشارقة" وأختها ووالدتها بحريق
< أول رد رسمي لجماعة الإخوان بشأن تأييد حكم حبس محمد مرسي
< مشروع اليمن الفدرالي : طريق معبَّدة بمناطق جنوبية ومعقدة شمالاً
< أسماء المواقع التي إستهدفها الطيران في العاصمة صنعاء
< لماذا يغضب العراق من الوجود التركي على أرضه؟

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: